الأهلي يسعى للفوز على طلائع الجيش لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يسعى للفوز على طلائع الجيش لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الإثنين، أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، والتي تقام على استاد الكلية الحربية.

يدخل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، مباراة اليوم، بحثًا عن استكمال انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، عقب الفوز الأخير على فريق فاركو، لمواصلة زحفه نحو صدارة جدول الترتيب.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة اليوم والتي اختارها مارسيل كولر لمواجهة الفريق العسكري، كل من:

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع لاعبيه في المحاضرة التي أقيمت أمس الأحد بفندق الإقامة، مؤكدًا صعوبة مباراة اليوم، وأنّها أمام منافس قوي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين وجهاز فني جيد، مشددًا على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث، وفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

عبدالحميد بسيوني يحفز لاعبي الطلائع لإيقاف قطار انتصارات الأحمر

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – كريم نيدفيد – رضا سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى