كواليس جديدة وصدمة منتظرة في أزمة رمضان صبحي.. متى يصدر قرار؟

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس جديدة وصدمة منتظرة في أزمة رمضان صبحي.. متى يصدر قرار؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، آخر مستجدات أزمة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد تعرضه للإيقاف من قبل المنظمة بسبب أزمة المنشطات.

وقال خميس، في تصريحات تليفزيونية: «منتظرين قرار لجنة الاستماع بعد ثاني جلسات رمضان صبحي.. من المفترض أن ما يحدث في لجنة الاستماع لا يتم الإعلان عنه، واللاعب حضر الجلسة برفقة فريقه القانوني والطبي إضافة إلى مسؤولي لجنة الاستماع».

وأضاف: «لجنة الاستماع بتاخد القرار وبتبعته للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وأيضا للمنظمة المصرية، وبعد التوصل إلى قرار بشأن اللاعب بيتم مخاطبة اتحاد الكرة بسواء كان هناك عقوبة أم لا».

وبسؤله هل من الممكن رفع الإيقاف عن اللاعب لحين اتخاذ قرار بشأنه، أجاب: «لجنة الاستماع هي الوحيدة التي لها الحق في رفع الإيقاف وهل سيكون هناك عقوبة على اللاعب أم لا؟»

وأوضح خميس: «حسم مصير رمضان صبحي هيكون في خلال من 3 أسابيع لـ شهر بعد الدراسة الدقيقة لجلستي الاستماع الي حضرهم اللاعب، وبعدها سيتم صدور قرار بشأنه».

وكان هاني زهران، محامي رمضان صبحي، قد طلب فى نهاية جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها اللاعب رفع عقوبة الإيقاف المؤقت عن اللاعب لحين صدور القرار النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى