عرض رسمي لـ ديانج من الدوري السعودي.. وغضب كولر بسبب أزمة المهاجم

تريندات مصر misrtrends يقدم عرض رسمي لـ ديانج من الدوري السعودي.. وغضب كولر بسبب أزمة المهاجم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عرض رسمي للانتقال إلى صفوف فريق الخلود السعودي، مشددا على أنه العرض الرسمي الوحيد الذي يخص لاعبي المارد الأحمر.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كل من يتحدث عن وصول عروض رسمية للاعبي الأهلي، سواء محمد عبد المنعم أو بيرسي تاو أو كهربا، لم يصل أي عرض رسمي لأي اسم من هؤلاء».

وأشار إلى أن «العرض الرسمي الوحيد للاعب الأهلي ديانج، من نادي الخلود السعودي، والإدارة لم تحسم موقفها من العرض بعد».  

ديانج لاعب الأهلي

ولفت حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «كولر اجتمع مع لجنة التخطيط بوجود هاني رمزي ومحسن صالح وزكريا ناصف، وجرى طرح أسماء لتدعيم مركز المهاجم الصريح، بعد رحيل أنتوتي موديست، وفي ظل أزمة كهربا، وكان هناك حالة غضب من جانب السويسري، بسبب هذا الملف».

كواليس غضب كولر بسبب أزمة المهاجم

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى