طلائع الجيش يسعى لتخطي صدمة الرباعية وغياب الانتصارات أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم طلائع الجيش يسعى لتخطي صدمة الرباعية وغياب الانتصارات أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش نظيره الأهلي، في السابعة مساء اليوم، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من عمر دوري NILE.

ويواجه عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تحديات عدة في لقاء الأهلي أبرزها تخطي صدمة الخسارة الكبيرة بـ4 أهداف مقابل هدف، أمام زد إف سي، في لقاء الجولة الثامنة والعشرين.

ولا يعرف فريق طلائع الجيش طعم الانتصارات خلال آخر 3 مباريات بعد خسارته من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع سموحة بهدفين لمثلهما، ثم الخسارة من زد إف سي بنتيجة 4-1.

وتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34 بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، ومن ثم يرغب في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، حتى يستعيد الفريق الثقة من جديد، ويبدأ رحلة الاقتراب من مراكز المربع الذهبي مرة أخرى.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة طلائع الجيش والأهلي

1- بيراميدز (62 نقطة) (25 مباراة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى