الأهلي يستعد للإعلان عن التجديد مع نجم جديد

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يستعد للإعلان عن التجديد مع نجم جديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تضع إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الجارية، الرتوش الأخيرة لتجديد عقد عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، لفترة جديدة.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة بين الطرفين، وهناك ترحيب كبير من اللاعب لتجديد عقده، والبقاء داخل القلعة الحمراء، كما أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، منح الضوء الأخضر لتجديد عقد «السولية».

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، أمس الأحد، تجديد عقد محمد هاني، لاعب الفريق الأول مع النادي، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن إدارة الأهلي ترى أن عمرو السولية واحد من الأعمدة الأساسية داخل الفريق، وقدم الكثير للنادي، مشيرا إلى أنه خلال الساعات الجارية سيجري الإعلان عن تجديد عقد اللاعب لفترة جديدة، داخل القلعة الحمراء.

وأنهى اللاعب الإجراءات الإدارية والمالية كافة الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد، لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى