الزمالك يخاطب رابطة الأندية بسبب قرار جوميز

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يخاطب رابطة الأندية بسبب قرار جوميز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أرسل نادي الزمالك، خطابا رسميا لرابطة الأندية المصرية، يبدي من خلاله اعتراضه على موعد مباراة طلائع الجيش، المقرر لها الساعة 4 عصرا يوم 14 أغسطس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLE.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أكد لعبد الواحد السيد، مدير الكرة، رفضه القاطع خوض المباراة في الساعة الرابعة عصرا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، خاصة أن «الأبيض» هو صاحب اللقاء على ستاد القاهرة، وطلب إقامتها الساعة السابعة مساء.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، على أن رفض جوزيه جوميز، جعل الإدارة تخاطب رابطة الأندية على وجه السرعة، وتعترض على اللعب الساعة الرابعة عصرا.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة فاركو، المقرر لها الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة دوري NiLE.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الماضي، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري NiLE، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 37 نقطة.

الزمالك يلتقي فاركو في مسابقة دوري NiLE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى