خبير لوائح يفجر مفاجأة مدوية بعد قرار استكمال مباراة بيراميدز وسموحة

تريندات مصر misrtrends يقدم خبير لوائح يفجر مفاجأة مدوية بعد قرار استكمال مباراة بيراميدز وسموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح والقوانين، عن مدى قانونية قرار رابطة الأندية، بشأن استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة 28 من دوري NILE، من الدقيقة التي توقفت عندها، بعد إلغائها بسبب ظرف قهري. 

وقال «العمايرة» في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت أف أم»، إنه لا يوجد أي بند في لائحة رابطة الأندية، ينص على استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، في ظل الظروف التي حدثت، مُشيرا إلى أن اللائحة «تنص على إعادة المباراة كاملة، حال وقوع ظروف قهرية، وهو ما حدث بالفعل بسبب الحريق الذي نشب في ملعب الإسكندرية».

وشدد عامر العمايرة، على أن قرار رابطة الأندية يُعد مخالفة صريحة للوائح، ما يستدعي إعادة المباراة كاملة، لضمان سير المسابقة بشكل عادل ونزيه.

ولفت خبير اللوائح، إلى أن رابطة الأندية استندت بشكل خاطئ على لائحتي الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، مُتجاهلة لائحتها الخاصة التي تُدير بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز السابع بـ40 نقطة.

بيراميدز يتصدر جدول ترتيب دوري NILE 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى