لاعب الرجاء المغربي مرشح للانضمام للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم لاعب الرجاء المغربي مرشح للانضمام للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه الإذاعي «من الآخر»، على «شعبي أف أم»، إن لاعب الرجاء المغربي يوسف بلعمري، مرشح للانضمام للأهلي.

وأوضح «شبانة»، أن يوسف بلعمري ضمن الحلول المطروحة في القلعة الحمراء للجبهة اليسرى، ويرفض المدير الفني للرجاء المغربي حتى الآن، التخلي عن اللاعب، باعتباره أحد أهم عناصر الفريق.

وأشار إلى أن «يوسف بلعمري، هو الحل الأمثل من وجهة نظر المسؤولين في الأهلي، حال عدم وصول اتفاق مع يحيى عطية الله، وتعثر الصفقة». 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري nile، برصيد 48 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل خلال 3، وخسر مواجهتين.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الاثنين، أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، على ستاد الكلية الحربية. 

الأهلي يلتقي طلائع الجيش في دوري NILE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى