كهربا يخوض مرانا انفراديا في الأهلي بعد أزمته مع كولر

تريندات مصر misrtrends يقدم كهربا يخوض مرانا انفراديا في الأهلي بعد أزمته مع كولر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خاض محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا منفردا في ملعب التتش اليوم، بعدما جرى استبعاده من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم.

ونفذ كهربا برنامجا بدنيا في صالة الجيم وملعب التتش، صباح اليوم، بجانب مشاركة باقي اللاعبين في تدريبات قوية، تحت قيادة الجهاز المعاون لمارسيل كولر، مدرب الأهلي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ13 بمسابقة دوري NILE.

                                كهربا لاعب الأهلي

وقرر مارسيل كولر، استبعاد كهربا من قائمة الأهلي، بعدما رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو، التي حسمها «الأحمر» بثنائية مقابل هدف، إذ خرج اللاعب من المران بداعي الإصابة، قبل أن يدخل في أزمة مع الجهاز الفني، اعتراضا على عدم المشاركة.

كهربا على رأس 10 غيابات عن قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

وخرج 10 لاعبين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش، على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، وهم: محمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي «كريستو»، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى