وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل للأولمبياد

تريندات مصر misrtrends يقدم وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل للأولمبياد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعد أن ضمن خماسي منتخب مصر لألعاب القوى، تواجدهم رسميا بدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وحسم كل من: إيهاب عبدالرحمن، ومصطفى محمود عبد الخالق، تأهلهما في لعبة رمي الرمح، بالإضافة إلى مصطفى الجمل، في لعبة رمي المطرقة، ومصطفى عمرو ومحمد مجدي، في دفع الجلة.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، للأبطال الرياضيين والأندية والمنتخبات الوطنية كافة، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية، خلال الفترة الراهنة.

ونجحت مصر في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024، بواقع 139 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، لتصبح مصر أكثر بلد عربي وأفريقي تأهل لاعبوه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس.

وتقام أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 14 أغسطس المقبل، بعد ارتفاع عدد المتأهلين إلى 139 لاعبا ولاعبة، وأصبحت البعثة الحالية الأكبر في تاريخ المشاركات بالأولمبياد، بعدما تجاوزت العدد الذي شارك في «طوكيو 2020»؛ إذ بلغ حينها 134 لاعبا ولاعبة.

مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى