أخبار الزمالك.. مستحقات جوميز وتجديد عواد وأوباما وقرار عاجل لزيزو

تريندات مصر misrtrends يقدم أخبار الزمالك.. مستحقات جوميز وتجديد عواد وأوباما وقرار عاجل لزيزو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يقدمها «»، على مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق المنتظرة أمام نظيره فاركو في دوري NILE.

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة 28 بدوري NiLE.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

يذكر أن نادي الزمالك تلقى أيضا خطابا رسميا لـ انضمام الثلاثي محمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبدالمجيد إلى قائمة المنتخب الأولمبي، حسب اختيارات روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ«الفراعنة».

ورحب مجلس إدارة نادي الزمالك بمشاركة أحمد سيد زيزو، في أولمبياد باريس 2024، التي من المقرر أن تنطلق يوم 24 يوليو الجاري، وتنتهي في التاسع من أغسطس المقبل.

مصير مشاركة زيزو فى أولمبياد باريس

وستخطر إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، محمد عواد بشروطها لتجديد عقده مع الفريق، وعلى رأسها تخفيض الراتب الذي يتقاضاه، بجانب وضع بند نسبة المشاركة، في عقد الحارس، خاصة أن العقد الحالي لا يتضمن بند مشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى