شبانة: كهربا يمتلك عرضا من الدوري السعودي.. وكولر وافق على رحيله

تريندات مصر misrtrends يقدم شبانة: كهربا يمتلك عرضا من الدوري السعودي.. وكولر وافق على رحيله والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن ترحيب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برحيل مهاجم الفريق محمود كهربا، في حال وصول عرض خارجي مناسب له.

وأشار «شبانة»، خلال برنامجه «من الآخر»، المذاع عبر راديو «شعبي أف أم»، إلى أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب، وكان آخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد، ورفضه خوض مران المستبعدين بحجة الإصابة.

ولفت إلى أن كهربا، لديه عرض من نادي الخلود السعودي، الصاعد حديثا لدوري روشن، من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بكهربا، منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

كولر المدير الفني للأهلي

وأوضح محمد شبانة، أن موافقة كولر على رحيل كهربا، كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط، خاصة بعد رحيل موديست، وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي. 

كهربا يغيب عن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

كهربا لاعب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى