شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه

تريندات مصر misrtrends يقدم شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مشددا على أنه حال إدانه اللاعب، فإن الإيقاف ينتظره من عامين إلى 4.

وقال «شبانة» خلال برنامجه «من الآخر»، المذاع عبر «راديو شعبي إف إم»، إن فريق الدفاع عن رمضان صبحي، طلب خلال الجلسة التي استمرت لعدة ساعات، رفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب، حتى صدور القرار النهائي، وهو ما رفضته اللجنة.

وأشار إلى أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب، مؤكدا أن رمضان صبحي في موقف صعب، انتظارا للقرار النهائي الذي من المتوقع صدوره خلال الـ3 أسابيع المقبلة.

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

ولفت محمد شبانة، إلى أن ما يحدث حاليا، سبق أن حذر منه الدكتور حازم خميس، رئيس منظمة المنشطات المصرية، موضحا: على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه، فإن كل ما كان يحذر منه يحدث الآن».

مدة عقوبة رمضان صبحي بسبب المنشطات 

وشدد «شبانة» على أنه في حال إدانة رمضان صبحي، فإن كود العقوبة إيقاف من عامين إلى 4 أعوام. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى