يورو 2024.. بيلينجهام يواجه شبح الإيقاف أمام سويسرا

تريندات مصر misrtrends يقدم يورو 2024.. بيلينجهام يواجه شبح الإيقاف أمام سويسرا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يواجه النجم الإنجليزي جود بيلينجهام خطر الغياب عن المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وسويسرا ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» التي  تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وكان بيلينجهام قد سجل هدفا في الوقت بدل الضائع لمنتخب إنجلترا أمام سلوفيكيا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في اليورو، ليقود المنتخب الإنجليزي للدور ربع النهائي.

ورصدت الكاميرات بيلينجهام وهو يؤدي أحد الحركات غير الأخلاقية، بعد تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا.

ورد بعدها بيلينجهام عبر مواقع التواصل الإجتماعي «x توتير سابقا»: «بالطبع كل الإحترام لمنتخب سلوفكيا، ولكن تلك هي مزحة لأحد الأصدقاء المقربين لي في المباراة».

وقالت صحيفة «أبولا» البرتغالية: إن جود بيلينجهام يواجه خطر الإيقاف لمباراة واحدة وبالتحديد أمام منتخب سويسرا في إطار منافسات الدور ربع النهائي في يورو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى