عاجل| اعتراض جديد من الزمالك.. وتدعيم روسي لدفاعات الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| اعتراض جديد من الزمالك.. وتدعيم روسي لدفاعات الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

نادي الزمالك، أرسل خطابا رسميا لرابطة الأندية المصرية، يبدي من خلاله اعتراضه على موعد مباراة طلائع الجيش، المقرر لها الساعة 4 عصرا يوم 14 أغسطس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLE.

لمتابعة الخبر كاملا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أكد لعبد الواحد السيد، مدير الكرة، رفضه القاطع خوض المباراة في الساعة الرابعة عصرا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، خاصة أن «الأبيض» هو صاحب اللقاء على ستاد القاهرة، وطلب إقامتها الساعة السابعة مساء.

كولر يطلب بالتعاقد مع مدافع جديد في الأهلي

لمتابعة الخبر كاملا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى