عاجل.. فرانكفورت يكشف لـ«» موقفه بشأن مشاركة عمر مرموش في الأولمبياد

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. فرانكفورت يكشف لـ«» موقفه بشأن مشاركة عمر مرموش في الأولمبياد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني موقفه من انضمام لاعبه الدولي المصري عمر مرموش إلى قائمة المنتخب الأولمبي المقرر مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.

وقال بارتوش نيدزفيدزكي، المتحدث الإعلامي لنادي إينتراحت فرانكفورت في تصريحات خاصة لـ « تريندات مصر»: «فرانكفورت يرفض انضمام عمر مرموش إلى صفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة».

وأضاف: «سبب الرفض يأتي نظرا لانشغال اللاعب بالمشاركة مع الفريق خلال فترة الإعداد استعدادا لانطلاق الموسم الجديد».

وكانت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، أسفرت عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وتابع: «عمر مرموش لاعب مهم بالنسبة لنا، والفريق بحاجة لخدماته خلال فترة الإعداد من أجل الظهور بأفضل حالة فنية وبدنية ممكنة».

وانضم مرمروش لصفوف آينتراخت فرانكفورت في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر قادمًا من فولفسبورج، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى، وذلك خلال 41 مباراة، ليصبح هداف الفريق في كل المسابقات والأكثر مساهمة، ليخطف أنظار الأندية الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى