عاجل| الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية.. ويواصل مطاردة بيراميدز على صدارة دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية.. ويواصل مطاردة بيراميدز على صدارة دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة 13 من عمر مسابقة دوري Nile.

شهدت المباراة إهدار ضربتي جزاء فأطاح طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بضربة في الدقيقة 85 ليرد عليه عمر السعيد مهاجم الطلائع بإضاعة ضربة تصدى لها محمد الشناوي، حارس الأهلي.

 

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، عبر طاهر محمد طاهر، والذي استغل ارتداد تسديدة وسام أبو علي من الدفاع ليصوبها طاهر وسط خطأ من محمد شعبان حارس الطلائع في التصدي للكرة.

ضغط الأهلي بشكل مبكر من أجل التقدم وسط تراجع من جانب لاعبي طلائع الجيش، وبدأت تهديدات الفارس الأحمر في الدقيقة الخامسة بتصويبة من عمرو السولية أعلى العارضة.

هدف الأهلي الثاني

وسجل الأهلي الهدف الثاني عبر عمرو السولية في الدقيقة 34 وسط هجمة بها دربكة بعد عرضية من جانب مروان عطية لوسام أبو علي ليتصدى لها مدافع الجيش من خط المرمى ويبعدها ويسجلها السولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى