اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات حصول الزمالك على رخصة الأندية: «مش بأيدينا»

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات حصول الزمالك على رخصة الأندية: «مش بأيدينا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطوارت أزمة رخصة الأندية المحترفة الخاصة بنادي الزمالك، والتي يشترطها الاتحاد الإفريقي «كاف» لمشاركة الأندية في البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

وقال «الكومي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» عن مساعدة الزمالك في الحصول على رخصة الأندية: «ليس الزمالك وحدة لديه أزمة، هناك 5 أندية مصرية يشترط الحصول على الرخصة في الفترة القادمة للمشاركة إفريقيًا، لكنهم لم يحصلوا عليها حتى الآن».

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: «مشاركة الزمالك تتوقف على سداد المديونية المتأخرة.. الكرة في ملعبه الآن، نتمنى أن يحصلوا عليها في الفترة المقبلة وينهوا الأزمة، الأمر ليس في أيدينا الآن».

 

وتتوقف حصول الزمالك على رخصة الأندية المحترفة على سداد المستحقات المتأخرة، فيوجد 3 قضايا لدى النادي جرى إيقاف القيد بسببهم هي قضية المغربي خالد بوطيب والتي تصل لـ2.4 مليون يورو، بجانب قضيتين لمساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى