رابطة الأندية تعلن أسباب قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم رابطة الأندية تعلن أسباب قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف ثروت سويلم المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن سبب قرار الرابطة باستكمال مباراة بيراميدز وسموحة وليس إعادتها كما أشيع.

وكانت رابطة الأندية المصرية، قد أعلنت عن استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، منذ الوقت الذي توقفت به في الدقيقة 49، بنفس اللاعبين والظروف التي كانت عليها عندما توقفت، وذلك في تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت المباراة قد توقفت وتشير النتيجة بين الفريقين إلي التعادل الإيجابي 1-1، مع وجود بطاقة حمراء لحارس سموحة الهاني سليمان.

وتابع: «الوضع كان سيكون أصعب في حالة تقدم فريق على الآخر، إلا أن أقرب شيء للعدالة أن الفريقين موقفهما واحد، ولا توجد ميزة لفريق على آخر، ولجنة المسابقات رأت أن استكمال اللقاء هو الأقرب للعدالة».

وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية: «نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة كانت 1-1، هذه النتيجة التي أعطت مبررًا لاستكمال المباراة وليس استعادتها».

وعن بيان بيراميدز زاد: «لن نلتزم الصمت تجاه ما جاء في بيان بيراميدز، الرابطة واتحاد الكرة يضمون شخصيات محترمة، ولن نقبل هذه الإساءات، وبناءً على البيان يجب تحويل مسئولي بيراميدز للجنة الانضباط.. لابد أن يكون هناك رد فعل، لأن كل شخص بعد ذلك سوف يستقيظ من النوم لا يعجبه أمرًا ما سيقوم بإصدار بيان».

ثروت سويلم: لابد من معاقبة مسئولي بيراميدز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى