ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح قديمة

تريندات مصر misrtrends يقدم ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح قديمة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الكرة المصرية تستند على لوائح قديمة، وذلك خلال حديثه عن أزمة مباراة سموحة وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري العام.

أحمد حسام ميدو 

وأضاف: “هذا العطل من الممكن أن يحدث، ولكن العقل يقول إنه في حال حدوث عطل كهربائي دون ظروف قهري مثل الرعد والزلازل”.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: “استاد الإسكندرية من أعرق الملاعب في مصر، وحدث تعطل في غرفة الكهربا خلال مباراة سموحة وبيراميدز”.

وتابع: “رابطة الأندية انتظرت نتيجة لجنة تقصي الحقائق، والتي أكدت أن ارتفاع درجات الحرارة وعدم وجود صيانة لغرفة الكهرباء أدت للحريق الذي حدث، ورابطة الأندية اعتبرت ارتفاع درجة الحرارة هو ظرف قهري”.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “هذه لوائح جار عليها الزمن، إذا كانت هذه اللوائح واضحة وصريحة لما كان أحد يستطيع أن يعمل (بالشغل البلدي) الذي يريد البعض أن نستكمل به في الكرة المصرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى