بيقولوا| صفقة أفريقية جديدة بالأهلي وشرط قندوسي ومفاجأة سعيدة للزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا| صفقة أفريقية جديدة بالأهلي وشرط قندوسي ومفاجأة سعيدة للزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

توصل النادي الأهلي لاتفاق شفهي مع نجم فريق يانج أفريكانز التنزاني، لضمه بنهاية الموسم الجاري، رغم ارتباطه بعقد مع «أخضر وأصفر» العاصمة التنزانية دار السلام حتى 2025.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قال الإعلامي أمير هشام، إن «الأهلي حال عدم وصول عرض مادي جيد، سيعيد الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد، لكن حال وصول عرض مغري سوف تجري الموافقة على مغادرته».

زف الإعلامي سيف زاهر، بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك، بشأن رخصة النادي للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية في موسمها الجديد.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى