الزمالك يعلن مصير المشاركة في الكونفدرالية.. انفراجة جديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يعلن مصير المشاركة في الكونفدرالية.. انفراجة جديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد عبد الله جورج، مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سوف يحصل على الرخصة الأفريقية قبل يوم 5 يوليو الجاري.

وقال «جورج»، في تصريحات تليفزيونية: «هناك آليات في خطوة الحصول على الرخصة الأفريقية قبل موعد 5 يوليو، وأطمئن جماهير النادي في هذا الشأن».

وأوضح: «الحصول على الرخصة الأفريقية سيكون بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، وبالتبعية سيجري إلغاء إيقاف القيد».

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.

وتواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المغربي خالد بوطيب، لحل أزمة مستحقاته المالية، خاصة أنّه حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

الزمالك يسعى لحل أزمة خالد بو طيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى