مباراتان اليوم في دوري NILE.. استكمال لقاء بيراميدز وسموحة

تريندات مصر misrtrends يقدم مباراتان اليوم في دوري NILE.. استكمال لقاء بيراميدز وسموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تقام اليوم الثلاثاء مباراتين ضمن منافسات بطولة دوري NILE لموسمه الجاري 2023-2024؛ إذ يضرب إنبي موعدا مع نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 29، وتُستكمل مباراة بيراميدز وسموحة، بالجولة 28، بعد أن أُلغيت بسبب حريق في غرفة كهرباء ملعب اللقاء.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بقيادة مديره الفني سيد ياسين، نظيره المقاولون العرب، تحت قيادة فنية جديدة للمدرب عماد النحاس، في السابعة مساءً، على ستاد «بترو سبورت»، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.

ويحتل الفريق البترولي المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 41 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بينما يأتي «ذئاب الجبل» في المركز الثامن عشر والأخير، برصيد 19 نقطة، جمعها من 26 لقاء.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي

ومن المقرر أن تبث مباراة إنبي والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2.

استكمال مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة 28

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 62 نقطة، جمعها من 25 مباراة، بينما يأتي الفريق السكندري في المركز السابع بـ39 نقطة، جمعها من 26 لقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى