5 مكاسب لـ الأهلي من رباعية طلائع الجيش.. رقم قياسي وتألق سداسي

تريندات مصر misrtrends يقدم 5 مكاسب لـ الأهلي من رباعية طلائع الجيش.. رقم قياسي وتألق سداسي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، على ستاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة 13 بدوري NILE.

ويستعرض « تريندات مصر»، مكاسب الأهلي بعد فوزه برباعية نظيفة على طلائع الجيش، والتي تأتي على النحو التالي:

1- تحقيق الانتصار العاشر تواليا، والوصول للنقطة 51 من 21 مباراة، ومواصلة مطاردة بيراميدز «متصدر» جدول ترتيب المسابقة، برصيد 62 نقطة جمعها من 25 لقاء.

2- سجل النادي الأهلي رقما قياسيا جديدا في بطولة الدوري المصري على مدار تاريخه، بعدما وصل للهدف 3002، ليصبح أول ناد يكسر حاجز الـ3000 هدف بالبطولة «المواسم المكتملة فقط».

3- شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش تألقا لافتا لعدد من لاعبي الفريق، على رأسهم عمرو السولية، الذي توج بجائزة رجل المباراة من رابطة الأندية، بعد عودته لتشكيل الفريق الأساسي وتسجيله هدف، ليتنازل عنها لزميله طاهر محمد طاهر، الذي سجل هدفا أيضا وصنع آخر.

توهج وسام أبو علي 

5- استمرار توهج المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بعد وصوله للمساهمة التهديفية التاسعة في الدوري المصري، في أول مواسمه رفقة الفريق الأحمر؛ إذ شارك في 9 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى