تحديد بديل أحمد حجازي باتحاد جدة.. واللاعب في طريقه للدرجة الثانية

تريندات مصر misrtrends يقدم تحديد بديل أحمد حجازي باتحاد جدة.. واللاعب في طريقه للدرجة الثانية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي، من إعلان رحيل المدافع المصري أحمد حجازي، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما عثر على بديله خلال الأيام الماضية، في إطار سعي «النمور» للحصول على صفقات مميزة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «اليوم» السعودية، فإن اتحاد جدة حدد بديل أحمد حجازي، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن الفريق، ووجهته هي اللعب في الدرجة الثانية بالسعودية مع فريق نيوم، أحد فرق الدرجة الأولى المعروف بدوري «يلو»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع ماريو هيرموسو، لتعويض الرحيل المحتمل لأحمد حجازي، الذي استقر النادي بشكل كبير على رحيله عن صفوف الفريق، وعدم الاستمرار في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، في تقريرها، أن الاتحاد قدم عرضه الأول، خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات ماريو هيرموسو، لاعب نادي أتلتيكو مدريد السابق، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، ليكون البديل المناسب لأحمد حجازي في صفوف الفريق.

اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع ماريو هيرموسو

ولا يرتبط ماريو هيرموسو، في الوقت الحالي، بعقد مع أي ناد، ويحق له الانتقال بشكل مجاني، خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى