موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور بعد الإصابة

تريندات مصر misrtrends يقدم موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور بعد الإصابة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم ليونيل ميسي، من المشاركة مع الأرجنتين ضد الإكوادور، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، التي من المقرر أن تقام في تمام الرابعة صباح يوم الجمعة المقبل.

وقال والتر صامويل، المدرب المساعد للمدرب الأرجنتيني، في تصريحات للصحفيين: «ميسي كان في غرفة خلع الملابس، لاحظناه بشكل أفضل، الوضع يتحسن، وأصبح جاهزا للمشاركة خلال مباراة «راقصي التانجو»، والإكوادور.

وغاب ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، عن فوز «راقصي التانجو»، أمام بيرو، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كوبا أمريكا، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الضامة، قبل أن يتعافى منها، ويعود بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح «صامويل» أن ليونيل ميسي شارك في التدريبات الجماعية للأرجنتين، من أجل الاستعداد لمباراة الإكوادور المقبلة في مسابقة كوبا أمريكا.

ترتيب مجموعة الأرجنتين في كوبا أمريكا

2- كندا برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى