محمد عبد المنعم يبلغ إدارة الأهلي بموقفه النهائي من الرحيل

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد عبد المنعم يبلغ إدارة الأهلي بموقفه النهائي من الرحيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أبلغ محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بموقفه النهائي مع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والرحيل إلى أوروبا.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن «عبد المنعم» أبلغ مع إدارة النادي ومسؤولي قطاع الكرة، بالرحيل عن المارد الأحمر بشكل رسمي، وعدم البقاء في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن مدافع الأهلي أوضح للإدارة الحمراء، أنه يمتلك عدة عروض من أوروبا والخليج، وأن الموسم الحالي هو الأخير له.

وأشار إلى أن محمد عبد المنعم أبلغ مسؤولي الأهلي، بأن بوابته ستكون في الدوري الفرنسي، بنسبة تزيد عن 80%، وينتظر وصول العرض الرسمي للإدارة، للموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، على أن محمد عبد المنعم وضع احترافه في أوروبا بالمرتبة الأولى، وتأجيل فكرة اللعب في السعودية خلال الفترة الحالية.

محمد عبد المنعم يسجل في شباك طلائع الجيش 

وارتفع رصيد الأهلي عند النقطة 51 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري NILE، خلف بيراميدز المتصدر لجدول الترتيب، بـ62 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى