كوبا أمريكا.. البرازيل تواجه كولومبيا لحسم التأهل لربع النهائي

تريندات مصر misrtrends يقدم كوبا أمريكا.. البرازيل تواجه كولومبيا لحسم التأهل لربع النهائي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره كولومبيا صباح غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كوبا أمريكا، التي تقام حاليا في الولايات المتحدة وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ويطمح منتخب البرازيل في تحقيق الفوز في المباراة، وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي، في المقابل يأمل منتخب كولومبيا في تحقيق إيجابية لضمان صدارة المجموعة.

من المقرر أن تقام مواجهة البرازيل وكولومبيا صباح غد الأربعاء في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي ستقام على ملعب «ليفي».

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل منافسات كوبا أمريكا 2024، ولكن أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» عن إذاعة البطولة بشكل مجاني من خلال منصة يوتيوب.

حراسة المرمى أليسون بيكر.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا

خط الوسط برونو جيماريش – دوجلاس لويز – لوكاس باكيتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى