مدرب البرتغال يكشف عن ما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب البرتغال يكشف عن ما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن ما قاله كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، بعد إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة سلوفينيا، في دور الـ16، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوربية «يوور2024».

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية، عقب المباراة: «رونالدو قدوة بالنسبة لنا، لقد فاز بـ6 بطولات أوروبية، ولديه مسؤولية يشعر بها مع المنتخب».

وأهدر كريستيانو رونالدو، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، في اللقاء التي أقيم بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «مركور شبيل أرينا».

وأضاف المدير الفني للبرتغال: «كريستيانو قال لي: أنا من سأسدد أول ركلة جزاء، إنه لاعب رائع لديه بخبرة كبيرة، ولا يحتاج إلى إثبات أي شيء، وفقا لصحيفة «أوجوجو» البرتغالية.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره الفرنسي في ربع نهائي دوري أمم أوروبا 2024، يوم الجمعة المقبل، في العاشرة مساء، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى