الشباب السعودي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم آرسنال السابق

تريندات مصر misrtrends يقدم الشباب السعودي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم آرسنال السابق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير سعودية، اليوم، عن توصل نادي الشباب السعودي لاتفاق شبه نهائي، مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي السابقين، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة «الرياضية» السعودية، فإن مسؤولي نادي الشباب توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، للعب في صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي النادي السعودي يسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي، خلال الأيام المقبلة، بعدما جرى تفضيل اللاعب على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في «يورو 2024»، والبريطاني تشي آدامز.

وانضم النجم الجابوني إلى مرسيليا، في الصيف الماضي، لمدة 3 أعوام حتى 2026، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي، وتمثيله عدد من الأندية مثل برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبا، بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، الاستغناء رسميا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو، سواء ببيع عقده أو إعارته، بسبب المستويات الفنية المتواضعة التي قدمها في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى