تحديد موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس.. والسفر 10 يوليو

تريندات مصر misrtrends يقدم تحديد موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس.. والسفر 10 يوليو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحدد موعد إعلان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024، الذي ينافس فيها «الفراعنة» بالمجموعة الثالثة، بجوار كل من: إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

وعلم «» أن روجيرو ميكالي، استقر على إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس غدا الأربعاء، على أن يبدأ المعسكر بعد ذلك بيومين في القاهرة، وسيكون السفر لباريس يوم 10 يوليو الجاري.

كما أن المدرب البرازيلي للفراعنة، يضع مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، ضمن حساباته أيضا، تحسبا لتعذر انضمام أي لاعب من «عاشور وعبد المنعم وزيزو»، ليكون بديلا جاهزا في أولمبياد باريس.

في سياق متصل، هناك حالة ترقب من مدرب منتخب مصر الأولمبي، لمصير ثلاثي الأهلي والزمالك «إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، وأحمد سيد زيزو»، بشأن موقفهم النهائي من التواجد «فوق السن» بقائمة «الفراعنة» في الأولمبياد، خاصة أنه «ميكالي» طلب ضمهم للتواجد معه في دورة الألعاب الأولمبية.

ويخوض المنتخب الأولمبي لقاءين وديين، أمام أوكرانيا والعراق، على أن يقاما فى باريس، علما بأن «الفراعنة» سيدخلون معسكرا مغلقا ببرج العرب في الإسكندرية، يوم 5 يوليو الجاري، استعدادا للأولمبياد.

ترقب للثلاثي الكبير في منتخب مصر الأولمبي

ومن المقرر أن تبدأ منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، في 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل، وستكون مباريات مصر في أولمبياد باريس، كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى