فيفا يورط الزمالك مع كاف في بيان رسمي بشأن أزمة التراخيص (مستند)

تريندات مصر misrtrends يقدم فيفا يورط الزمالك مع كاف في بيان رسمي بشأن أزمة التراخيص (مستند) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نادي الزمالك في ورطة مع نظيره الأفريقي «كاف»، خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة التراخيص الخاصة بالقلعة البيضاء، التي بمقتضاها يجري منح الفارس الأبيض رخصة الأندية للمشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل.

وأصدر «فيفا» بيانا رسميا يورط فيه نادي الزمالك مع «كاف»، بشأن أزمة التراخيص، بعدما أكد أن قضية القلعة البيضاء والمغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، لا تزال معلقة ولم تنته بعد، وهي التي تحرم «الأبيض» حاليا، من رخصة الأندية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، وأيضا تمنعه من القيد لمدة 3 فترات.

ويواجه الزمالك أزمة في الحصول على رخصة الأندية مع «كاف»، بسبب هذه القضية المشار إليها سلفا، الخاصة بمستحقات خالد بوطيب، لاسيما في ظل الحكم النهائي الصادر ضد القلعة البيضاء في هذا الشأن، الذي جاء ب‏حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، وهو ما يهدد مشاركة «الأبيض» في البطولات القارية بالموسم المقبل.

ويتوجب على الزمالك، في الوقت الحالي، لإنهاء قضية المغربي خالد بو طيب، دفع 2 مليون و470 ألف و451 يورو، بالإضافة إلى مصاريف تقاضي 42 ألف فرنك سويسري أمام محكمة «كاس» والمحكمة الفيدرالية السويسرية.

أزمة خالد بوطيب تطارد الزمالك مع فيفا وكاف 

وخلال الأيام الماضية، أمهل «كاف» مسؤولي الزمالك حتى 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه النادي المالية، حتى يحصل على رخصة المشاركة بالكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى