انطلاق منافسات بطولة ويمبلدون 2024.. مواجهة قوية لـ ميار شريف

تريندات مصر misrtrends يقدم انطلاق منافسات بطولة ويمبلدون 2024.. مواجهة قوية لـ ميار شريف والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انطلقت أمس الاثنين، بطولة ويمبلدون لكرة التنس، التي تعد واحدة من أعرق وأرقى بطولات التنس في العالم؛ إذ تقام هذه البطولة سنويا في مجمع ملاعب ويمبلدون الشهير بلندن، خلال الفترة ما بين يونيو ويوليو، وتُجرى التصفيات في يونيو، بينما تقام المباريات الرئيسية في الفترة ما بين 1 و 14 يوليو.

وأسفرت القرعة عن وقوع اللاعبة المصرية ميار شريف، في مواجهة المجرية دالما جالفي، في الدور الأول من بطولة ويمبلدون للتنس 2024.

وتسعى البطلة المصرية إلى تخطي الدور الأول من بطولة ويمبلدون للتنس، بعدما ودعت المنافسة العام الماضي من الدور نفسه، أمام الإسبانية ريبيكا ماساروفا، بمجموعتين لمجموعة واحدة.

لاعبة التنس ميار شريف

يذكر أن ميار شريف حققت الفوز في 20 مباراة خلال عام 2024، بينما خسرت 12 أخرى، وحصلت هذا العام على مجموع جوائز قيمتها 359 ألفا و664 دولار، كما تحتل المركز 75 عالميا، بينما يعتبر أفضل تصنيف في مسيرتها هو المركز 31 عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى