بـ17 قضية.. «فيفا» يعلن إيقاف القيد عن 7 أندية مصرية «مستندات»

تريندات مصر misrtrends يقدم بـ17 قضية.. «فيفا» يعلن إيقاف القيد عن 7 أندية مصرية «مستندات» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الفرق الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب «فيفا»، كاشفا عن آخر تطورات منع القيد عن 7 أندية مصرية.

وكشف «فيفا» في بيانه الرسمي الأخير، الصادر منذ ساعات، عن أن الأندية المصرية المعاقبة بالإيقاف في مصر، عددها 7، كالتالي: نادي الزمالك، المعاقب بـ4 قضايا حتى الآن، ومودرن فيوتشر وحرس الحدود ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني، والمصري البورسعيدي، ونجوم المستقبل، وهذه الأندية معاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد، حتى سداد المستحقات المتأخرة والغرامات.

وأوضح «فيفا» أن عدد قضايا الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد حتى السداد وصل إلى 17 قضية، بواقع الزمالك (4 قضايا)، ومصر للمقاصة (5 قضايا)، وإيسترن كومباني (4 قضايا)، وحرس الحدود (قضية واحدة)، والمصري البورسعيدي (قضية واحدة)، ونجوم المستقبل (قضية)، ومودرن فيوتشر (قضية).

ومن المعروف أنه من بين القضايا التي تطارد الزمالك، تلك التي تخص لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب، ولإنهاء هذه القضية فإن الفارس الأبيض مطالب بدفع 2 مليون و470 ألفا و451 يورو، بالإضافة إلى مصاريف تقاضي 42 ألف فرنك سويسري أمام محكمة «كاس» والمحكمة الفيدرالية السويسرية، لاسيما أن هذه القضية تمنعه، حاليا، من الحصول على رخصة الأندية الإفريقية للمشاركة في بطولات «كاف» القارية.

قائمة الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد من فيفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى