برشلونة يحدد سعر بيع كوندي.. ومصير اعتزال بوجبا

تريندات مصر misrtrends يقدم برشلونة يحدد سعر بيع كوندي.. ومصير اعتزال بوجبا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حدد نادي برشلونة، سعر لاعبه جول كوندي، بعدما أبدى أرسنال الإنجليزي اهتمامه بضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن نادي برشلونة مستعد أن يستمع للعروض المقدمة من قبل الأندية، الراغبة في ضم مدافع الفريق جول كوندي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة، أن نادي برشونة قرر عدم رحيل كوندي بأقل من 60 مليون يورو، ولديه عقد مع اللاعب حتى يونيو 2027، بشرط جزائي يصل لمليار يورو.

في سياق منفصل، حسم بول بوجبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، موقفه من الاعتزال، بعد قرار التوقف الخاص به، بسبب تهمة المنشطات.

وضم برشلونة، اللاعب كوندي من نادي إشبيلية، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 12.5 مليون يورو كحوافز.

وقال «بوجبا» في تصريحات أبرزتها «سكاي سبورتس»: «لا أنظر إلى تلك الأشياء التي تدور حولي، ما زلت لاعب كرة قدم حتى الآن، وأريد أن ادافع عن مسيرتي، أنا متفاءل بشكل كبير».

بوجبا لاعب يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى