مدرب صن داونز يقرب الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب صن داونز يقرب الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير جنوب أفريقية، اليوم، عن اقتراب المدير الفني الحالي لفريق صن داونز؛ رولاني موكوينا، من الرحيل عن تدريب الفريق، بسبب الخلافات القائمة بينه وبين المدير الرياضي فليمنج بيرج.

ووفقا لصحيفة «thesouthafrican» الجنوب أفريقية، فإن موكوينا يجري محادثات للرحيل عن صن داونز بعد 12 شهرا فقط من الاتفاق على تجديد عقده لمدة 4 مواسم، بسبب عدم رضاه عن خطة الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم تلبية طلباته الفنية.

وأوضحت الصحيفة، أن الصفقات الجديدة وخطة استقطاب اللاعبين، أشعلت الخلاف بين المديرين الفني والرياضي لنادي صن داونز، وبالتالي «الأول» أصبح قريبا للغاية من الرحيل خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن هناك إمكانية كبيرة لتقديم استقالته من منصبه.

تيبوهو موكوينا لاعب خط وسط صن داونز

وشددت على أن رحيل موكوينا يقرب تيبوهو موكوينا، لاعب خط وسط الفريق، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، في تدعيم مركز خط الوسط خلال الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى