الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فاركو بدوري Nile

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فاركو بدوري Nile والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة نظيره فاركو، في السابعة مساء غد الأربعاء، بالجولة التاسعة والعشرين لمنافسات دوري NILE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ومن المنتظر أن يختتم فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، استعدادا لمواجهة فاركو، وعقب المران سيختار المدير الفني قائمة الفريق، للانتظام في المعسكر، والمبيت حتى مباراة الغد.

وطالب جوميز، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد، من أجل الفوز واستكمال سلسلة الانتصارات، خاصة أن الفريق حقق الفوز في آخر مواجهة بالدوري على حساب سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، وحذرهم من الاستهتار بفريق فاركو، وعليهم اللعب بحذر حتى آخر دقيقة من المواجهة.

ويقع الزمالك، في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 11، وتعادل 4، وخسر 7 مواجهات.

على الجانب الآخر، يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل خلال 10، وخسر 13.

موقف الزمالك وفاركو في بطولة دوري Nile

    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى