التاريخ وكريستيانو رونالدو يحملان دييجو كوستا على الأعناق

تريندات مصر misrtrends يقدم التاريخ وكريستيانو رونالدو يحملان دييجو كوستا على الأعناق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كتب دييجو كوستا، التاريخ مع المنتخب البرتغالي؛ إذ قاد منتخب بلاده للتتأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، علي حساب نظيره السلوفيني، في المباراة التي انتهت بفوز «برازيل أوروبا»، (3-0)، بركلة الترجيح، وشهدت تألق حارس بورتو.

وأصبح دييجو كوستا أول حارس مرمى يتصدى لـ3 ركلات ترجيح في بطولة كأس أمم أوروبا، كما يعد أيضا أول حارس يحافظ على نظافة شباكه في ركلات الترجيح، دون استقبال أي ركلة.

ويدين النجم كريستيانو رونالدو بالفضل في الاستمرار ببطولة يورو 2024، لزميله الحارس دييجو كوستا، خاصة بعدما أهدر «الدون» ركلة جزاء في شوط أول إضافى بمباراة منتخبي البرتغال وسلوفينيا، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وكان حارس بورتو البرتغالي، قد حقق إنجازا مماثلا في دوري أبطال أوروبا عام 2022، عندما أول حارس مرمى في التاريخ يتصدى لـ3 ركلات جزاء في موسم واحد من البطولة.

كريستيانو رونالدو يدين لدييجو كوستا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى