من أجل رونالدو.. جون تيري ينتقد وسيلة إعلامية

تريندات مصر misrtrends يقدم من أجل رونالدو.. جون تيري ينتقد وسيلة إعلامية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وجه جون تيري، أسطورة إنجلترا ونادي تشيلسي، انتقادا إلى إحدى وسائل الإعلام البريطانية، لتخليها عن الاحترافية بسبب كريستيانو رونالدو، خلال مشاركته مع منتخب البرتغال ضد وسلوفينيا، أمس الاثنين.

ونجح منتخب البرتغال في حجز بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي بـ«يورو2024»، ليضرب موعدا مع فرنسا.

ونشر تيري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة «إنستجرام» من شبكة «بي بي سي»، للحظة إهدار رونالدو ركلة الجزاء ضد منتخب سلوفينيا.

وأشار تيري إلى عبارة وضعتها الشبكة أسفل الشاشة، تتضمن كلمتين ساخرتين «ميستيانو بينالدو»، بعد إهدار كريستيانو ركلة الجزاء.

وعلق مدافع تشيلسي السابق على الفيديو، بعبارة: «بي بي سي.. هذا عار»، وكان رده على إهانتهم إلى الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا

ويواجه منتخب البرتغال  نظيره الفرنسي في ربع نهائي دوري أمم أوروبا 2024، يوم الجمعة المقبل، في العاشرة مساء، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى