بايرن ميونخ ينقض على موهبة باريس سان جيرمان ونجم منتخب هولندا

تريندات مصر misrtrends يقدم بايرن ميونخ ينقض على موهبة باريس سان جيرمان ونجم منتخب هولندا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، عن أن مسؤولي بايرن ميونيخ، دخلوا في مفاوضات قوية مع تشافي سيمونز، لاعب منتخب هولندا وباريس سان جيرمان، المعار إلى لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة «سكاي سبورت»، إن إدارة بايرن ميونيخ توصلت لاتفاق تام مع مسؤولي تشافي سيمونز، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وفي خلال الأيام المقبلة سيبدأ النادي الألماني في المفاوضات مع باريس سان جيرمان، لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وأشار التقرير، إلى أن اللاعب لا يريد العودة لباريس في الموسم المقبل، كما يرغب نادي لايبزيج في بقاء تشافي سيمونز.

تشافي سيمونز

وتألق تشافي مع لايبزيج في الموسم الماضي، بعدما خاض 43 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف، وقدم 15 تمريرة حاسمة، رفقة النادي الألماني.

ويستعد تشافي سيمونز لخوض مباراة مهمة رفقة منتخب هولندا أمام رومانيا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب «أليانز أرينا» في الدور السادس عشر بـ«يورو 2024».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى