الكشف عن موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة في اعتزال نجم الكرة السعودية

تريندات مصر misrtrends يقدم الكشف عن موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة في اعتزال نجم الكرة السعودية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن تفاصيل مشاركة النادي الأهلي في فعاليات حفل اعتزال خالد مسعد نجم كرة القدم السعودية السابق، بمواجهة فريق أهلي جدة في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وذكرت الصحيفة أن اللجنة المنظمة حددت شهر نوفمبر للتحضير بفترة كافية للمهرجان، الذي سيبدأ من الـ 04:30 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً.

ويصادف منتصف شهر نوفمبر المقبل فترة توقف المنافسات المحلية والعالمية، بسبب التوقف الدولي لـ«فيفا»، التي ستشهد خوض المنتخب السعودي الأول مواجهتي أستراليا وإندونيسيا في ⁧الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبرز النجم التاريخي للكرة السعودية مع فريق أهلي جدة ، الذي التحق به عام 1986، وحقق معه العديد من المنجزات الشخصية، وعلى إثرها حجز مقعده الأساسي في المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مسيرته مع فريق الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه، في صفقة انتقال مفاجئة عام 2000، ثم توقف عن اللعب في 2003.

ويعد مسعد «52 عامًا»، الذي مثل قطبي جدة الأهلي والاتحاد، من أبرز نجوم الأخضر السعودي في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث شارك معه في 116 مباراة، وسجل27 هدفًا، وتوج معه بلقبي كأس آسيا 1988 و1996، إضافة إلى كأس الخليج عام 1994، وشارك مع الأخضر في مونديالي 1994 و1998.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى