مايفوتكش| رحيل مهاجم جديد عن الأهلي وورطة الزمالك وقائمة «الأولمبي»

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| رحيل مهاجم جديد عن الأهلي وورطة الزمالك وقائمة «الأولمبي» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن رحيل مهاجم جديد عن الفريق، خلال الصيف الجاري، بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذي انتهى تعاقده مع الفريق يوم 30 يونيو المنقضي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن توجيه فريق صن داونز الجنوب أفريقي صدمة للنادي الأهلي، وآخر مستجدات ميركاتو «المارد الأحمر» الصيفي، ورغبته في ضم لاعب الفريق الجنوب إفريقي.

وقع نادي الزمالك في ورطة مع الاتحاد الأفريقي «كاف»، خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة التراخيص الخاصة بالقلعة البيضاء، التي بمقتضاها يجري منح الفارس الأبيض رخصة الأندية للمشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل، بعد بيان «فيفا» الأخير.

ظهر طارق حامد، لاعب خط وسط فريق ضمك السعودي، اليوم الثلاثاء، داخل أروقة الزمالك، ناديه السابق، الذي رحل عنه في صيف 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى