إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري nile

تريندات مصر misrtrends يقدم إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري nile والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة فريقه لمواجهة فريق سيراميكا، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة من مساء غدا الأربعاء بدوري nile.

ويحتضن ملعب المقاولون العرب العرب لقاء الإسماعيلي وسيراميكا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

وجاءت القائمة الإسماعيلي كالتالي:

الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقى، محمد نصر، حاتم سكر، عصام صبحى.

حراسة المرمى: كمال السيد، عبدالله جمال

 الوسط: محمد بيومي، محمد مخلوف، هشام محمد، عبد الرحمن مجدى، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدى، محمد خطاري، عمر القط، إيريك تراورى.

ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري

ويسعى الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري المصري، حيث يحتل الدراويش المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبيه 28 هدفا وتلقت شباكة 32 هدفَا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى