عاجل| الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الداخلية بدوري nile

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الداخلية بدوري nile والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تعافى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي أمام الداخلية يوم الخميس المقبل بدوري nile.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي عن أن عمر كمال سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال مران اليوم بعد تأكد جاهزيته استعدادا لمواجهة الداخلية.

وشارك عمر كمال عبد الواحد في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في المران الختامي لمباراة طلائع الجيش أمس الأول، على أن يشارك في المران كاملا مساء اليوم بملعب مختار التتش.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برباعية نظيفة على طلائع الجيش، أمس الاثنين، على ستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE، ليحصد 3 نقاط جديدة في مشواره نحو الوصول لقمة جدول ترتيب المسابقة.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية، يوم الخميس، بالجولة 29 من منافسات دوري NILE، على ملعب ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى