قمة نارية بين البرازيل وكولومبيا لحجز التأهل لربع نهائي «كوبا أمريكا»

تريندات مصر misrtrends يقدم قمة نارية بين البرازيل وكولومبيا لحجز التأهل لربع نهائي «كوبا أمريكا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، بنظيره الكولومبي، على ملعب «ليفاي» بكاليفورنيا، في قمة الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها الـ48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة، وتنطلق القمة المرتقبة في تمام الساعة الرابعة من فجر غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل منتخب «السيليساو»، مباراة كولومبيا، بالفوز على نظيره باراجواي بنتيجة 4-1 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، بالجولة الثانية، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر كولومبيا «6 نقاط».

وتأهلت منتخبات الأرجنتين وكندا لحساب المجموعة الأولى، وفنزويلا والإكوادور من المجموعة الثانية، وأوروجواي وبنما عن الثالثة، لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا على الأراضي الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا بواقع 10 من قارة أمريكا الجنوبية و6 من «منقطة الكونكاكاف».

في المقابل، يخوض «لوس كافيتيروس»، مباراة البرازيل، بالفوز على كوستاريكا، بنتيجة 3-0 على ملعب «ستيت فارم»، بأريزونا، ليحجز بطاقة التأهل لربع نهائي «كوبا امريكا» المسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية، باحتلاله صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى