عاجل| عرض خليجي لضم نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| عرض خليجي لضم نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضًا رسميًا من أجل شراء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وعلم « تريندات مصر» أن الأيام القليلة الماضية شهدت وصول عرض رسمي من أحد أندية قطر من أجل شراء أحمد قندوسي بعد انتهاء إعارته في صفوف سيراميكا كليوباترا.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن العرض المادي الذي تقدم به النادي القطري لشراء أحمد قندوسي، مجزي من الناحية المادية، إلا أن لجنة التعاقدات لم تحسم الموقف حتى الآن، بعد الرجوع للمدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر .

                         أحمد قندوسي لاعب الأهلي

وشدد المصدر على أن مارسيل كولر رفض عودة أحمد قندوسي بسبب زحمة اللاعبين في وسط ملعب الأهلي، إلا أن لجنة تخطيط الكرة في النادي ترفض التفريط في اللاعب، وتطلب عودته لصفوف الأهلي بالموسم الجديد من أجل الاستفادة من خدماته بعد تألقه الكبير في صفوف سيراميكا كليوباترا بالموسم الجاري.

موقف أحمد قندوسي من الرحيل عن الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى