صدمة جديدة لباريس سان جيرمان بسبب «مبابي»

تريندات مصر misrtrends يقدم صدمة جديدة لباريس سان جيرمان بسبب «مبابي» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة جديدة، بسبب إيثان مبابي، الشقيق الأصغر للمهاجم الفرنسي كيليان الوافد الجديد لريال مدريد الإسباني، بسب عدم تجديد اللاعب عقده مع الفريق وتمسكه بالرحيل من النادي «الباريسي».

وانتهى عقد إيثان مبابي مع سان جيرمان 30 يونيو المنصرم، ورفضت فايزة العماري والدة اللاعب تجديد عقده مع الفريق، بعد أن عرضت إدارة الفريق «الباريسي» على اللاعب عقدًا جديدًا، ولكن الشقيق الأصغر لكيليان رفض.

كان كيليان مبابي انضم لريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، ومن المتوقع تقديمه لاعبا في الملكي 16 يوليو الجاري، بملعب «سانتياجو برنابيو».

ويستهدف فريق ليل الفرنسي وريال بيتيس الإسباني، الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، ومن المتوقع أن يحدد اللاعب وجهته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحصل مبابي على راتب مع ريال مدريد قدره 15 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى حصوله على 150 مليون مكافأة توقيع.

– (15) مليون يورو راتب سنوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى