عاجل| ميكالي «يعاند» ويصمم على ضم نجم الأهلي لقائمة الفراعنة بالأولمبياد

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| ميكالي «يعاند» ويصمم على ضم نجم الأهلي لقائمة الفراعنة بالأولمبياد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على ضم محمد عبد المنعم، قلب دفاع الأهلي، لقائمة الفراعنة بأولمبياد باريس المقررة في الفترة من الجمعة 26 يوليو الجاري إلى الأحد 11 أغسطس 2024.

وأبلغ ميكالي مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بضرورة التواصل مع الأهلي من جديد، للموافقة على ضم «عبد المنعم» لقائمة الفراعنة في دور الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما رفض الأحمر من قبل تواجده هو وزميله إمام عاشور مع الفراعنة بسبب ارتباط الفريق بمباريات حاسمة في بطولة الدوري خلال ذلك التوقيت.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «مكيالي أكد لمسؤولي اتحاد الكرة، بأنه لا يوجد بديل لمحمد عبد المنعم، يستطيع ضمه من ضمن الثلاثي الكبار للتواجد مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024 مُطالبًا بالمحاولة من جديد مع مجلس إدارة النادي الأهلي، للحصول على موافقتهم بترك محمد عبد المنعم، خاصة أن اللاعب لديه رغبة في التواجد مع المنتخب».

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي 

وأضاف المصدر:« ميكالي حزين بسبب عدم قدرته في الحصول على اللاعبين الذي كان يريدهم ضمن قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 سوى أحمد مصطفى زيزو، وفقًا لتكأكيدات اتحاد الكرة للمدرب بموافقة اللاعب وناديه على تركه للمنتخب الأولمبي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى