هولندا تضرب رومانيا بـ«التلاتة» وتحجز مقعدها في ربع نهائي «يورو 2024»

تريندات مصر misrtrends يقدم هولندا تضرب رومانيا بـ«التلاتة» وتحجز مقعدها في ربع نهائي «يورو 2024» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح منتخب هولندا في تجاوز عقبة رومانيا، بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «أليانز أرينا»، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليًا على الأراضي الألمانية.

وتأهل منتخب رومانيا إلى الدور الـ16 عن المجموعة الخامسة رفقة بلجيكا وسلوفاكيا، فيما تأهل منتخب هولندا إلى الدور ذاته، بجانب فرنسا والنمسا.

الشوط الأول سجل كودي جاكبو الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 21، من تمريرة من تشافي، قبل أن يسدد جاكبو كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الوقت المحتسب من الضائع عزز منتخب الطواحين تقدمه وانتصاره بالهدف الثالث في الدقيقة 90+3 بواسطة دونيل مالين الذي سجله الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من هجمة مرتدة منظمة.

الشوط الثاني واصل المنتخب البرتقالي سيطرته على الأمور، وعزز تقدمه بالهدف الثاني الذي سجله دونيل مالين في الدقيقة 84، من تمريرة من ديباي إلى جاكبو الذي اخترق من يسار منطقة الجزاء ومرر كرة إلى مالين ليسدد الكرة داخل الشباك.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب الهولندي للدور ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مواجهة تركيا والنمسا والتي تقام اليوم أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى