هل يستحق الرحيل؟.. «كشف حساب» رضا سليم مع الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يستحق الرحيل؟.. «كشف حساب» رضا سليم مع الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ارتبط اسم المغربي الدولي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الكروي الجاري، رغم انضمامه للفريق في بداية نفس الموسم.

ولم يحصل رضا سليم على فرصة المشاركة بشكل أساسي من أجل إثبات نفسه بجانب تعرضه إلى إصابة في الكتف تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 3 شهور ونصف أي ما يقارب 100 يومًا، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر ضم اللاعب إلى قائمة الراحلين عن صفوف الفريق.

وانضم رضا سليم للنادي الأهلي بداية الموسم الجاري أي منذ أقل من عام وتغيب لمدة 3 شهور ونصف للإصابة، لكنه شارك في 24 مباراة فقط مع النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق بمختلف البطولات.

                             رضا سليم لاعب الأهلي

وشارك رضا سليم خلال الـ24 مباراة في 6 أهداف للنادي الأهلي، إذ سجل اللاعب المغربي 5 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

الأهلي يتفوق على الزمالك في صراع ضم رضا سليم

ودخل ناديي الأهلي والزمالك في مزاد للحصول على خدمات رضا سليم، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى الأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب التواجد في قائمة الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، فضلا عن تلقي عرضًا أفضل من الناحية المالية بالأهلي عن الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى